اخبار الرياضة اليوم في مصر أحمد حسن لـ في الجول: اتخذت قرارا نهائيا بتقديم شكوى ضد الزمالك

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر السابق أنه اتخذ قرار نهائيا بتقديم شكوى رسمية ضد الزمالك بسبب المستحقات.

أحمد حسن انضم للزمالك في 2011 واستمر معهم لموسمين فاز فيهما بقلب كأس مصر مرة واحدة، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم.

و طالب الصقر بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض في أكثر من مناسبة من قبل. إلا أن كل المحاولات لم تنجح ليقرر التقدم بشكوى رسمية.

وقال أحمد حسن لـFilGoal.com: "اتخذت كل السبل مع الزمالك وحصلت على أكثر من وعد من مرتضى منصور ولكن دون أي جدوى. لذلك قررت التقدم بشكوى رسمية يوم الأربعاء المقبل في اتحاد الكرة ضد الزمالك".

وأوضح "تنازلت عن 2 مليون و400 ألف جنية من أصل 3 مليون و900 ألف كمستحقات على أن أحصل على باقي المبلغ والمقدر بمليون وصف".

وأكمل حديثه قائلا: "الأمر محسوم تماما لأن وقتها رحلت عن النادي عن طريق إخلاء طرف من أجل التواجد مع المنتخب المصري وتم الاتفاق على هذه الأمور (المستحقات المتبقية)".

وأتم الصقر حديثه مع FilGoal.com قائلا: "كنت أتمنى ألا تصل الأمور إلى ذلك الحد ولكن مر أكثر من سنة دون أي جدوى أو اهتمام. ولن أتنازل عن هذا المبلغ".

طالع أيضا

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر أحمد حسن لـ في الجول: اتخذت قرارا نهائيا بتقديم شكوى ضد الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق