عاجل

اخبار الرياضة اليوم إيفا كارنيرو طبيبة تشيلسي السابقة تطلب اعتذارا علنيا من مورينيو

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت ايفا كارنيرو طبيبة نادي تشيلسي السابقة - والتي أٌقيلت من عملها كعضو في الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي - بضرورة أن يتقدم لها جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق البلوز باعتذار علني.

وقد شرعت الطبيبة في اتخاذ إجراءات قانونية ضد تشيلسي بعد إقالتها من منصبها حيث جاء في عريضة الدعوى القضائية التي أقامتها أن مورينيو تعامل بشكل ينطوى على كثير من التمييز.

وكان مورينيو قد اتهم كارنيرو بأنها تصرفت برعونة بعد أن دخلت إلى أرض الملعب لمعالجة اللاعب ايدين هازاراد خلال الدقائق الأخيرة من مباراة تشيلسي أمام سوانسي سيتي الموسم الماضي وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2.

وقال محامي كارنيرو - ف تصريحات صحفية أدلى بها اليوم على هامش الجلسة التي عقدتها محكمة إنجليزية لنظر القضية - "إننا نطالب بتعويض مادي كما نطلب بضرورة أن يتقدم موريينو باعتذار علني عن تصرفه غير اللائق حيال كارنيرو لمجرد أنها كانت تؤدي عملها".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم إيفا كارنيرو طبيبة تشيلسي السابقة تطلب اعتذارا علنيا من مورينيو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق