اخبار الرياضة اليوم بالفيديو.. كوكا يسجل هدفا تاريخيا في مرمى كاسياس ويقود براجا للفوز على بورتو

0 تعليق 129 ارسل لصديق نسخة للطباعة


سجل المهاجم المصري الشاب أحمد حسن كوكا هداف فريق سبورتنج براجا هدفا تاريخيا في مرمى الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس ليقود فريقه براجا للفوز على بورتو 3-1 ضمن المرحلة 25 للدوري البرتغالي.

وشارك كوكا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة رائعة.

ويقود براجا المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق لفريق الأهلي.

وانفرد كوكا بمرمى بورتو في الدقيقة 32 من الشوط الأول، ولعب كرة رائعة لوب من فوق كاسياس، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن، وعادت لكوكا مجددا سددها في جسد مدافع بورتو.

وفي الدقيقة 70 سجل كوكا هدف التقدم لفريقه براجا في مرمى بورتو بعد متابعة لكرة عرضية أخطأ فيها مدافع بورتو لتصل لكوكا ويودعها داخل مرمى كاسياس لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 85 سجل ماكسيميليانو بيريرا هدف التعادل لبورتو من كرة عرضية من الجزائري ياسين براهيمي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة نجح رافا سيلفا في تسجيل هدف الفوز لبراجا بعدما استقبل كرة عرضية أرضية من جهة اليسار حولها داخل المرمى.

وفي الدقيقة 93 أخطأ إيكر كاسياس خطأ فادحا بالخروج الخاطئ من مرماه حتى قبل منتصف الملعب ليستغل ألان هذا الخطأ ويسدد الكرة من مسافة بعيدة في المرمى الخالي مسجلا الهدف الثالث.

فوز براجا رفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بورتو عند 55 نقطة في المركز الثالث.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بالفيديو.. كوكا يسجل هدفا تاريخيا في مرمى كاسياس ويقود براجا للفوز على بورتو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق