اخبار الرياضة اليوم كونتي يتقدم بطلب لاستعجال محاكمته في قضية الغش الرياضي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم انطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم بطلب لاستعجال الحكم في قضية التلاعب بنتائج المباريات في كريمونا، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء أنسا الإيطالية اليوم الاثنين.

وأدين كونتي وأكثر من 100 شخصية معنية بكرة القدم ومسئولي أندية في دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة بتهمة الغش الرياضي بعد تحقيقات واسعة بشأن مراهنات غير قانونية بدأت في .2012

ويعتقد المحققون بأن كونتي كان يعلم بمسألة تورط بعض لاعبي سيينا في التلاعب بنتائج المباريات خلال تولي كونتي 46/ عاما/ تدريب الفريق في دوري الدرجة الثانية موسم 2010 / 2011 .

وبدأت في 18 فبراير المصري جلسات الاستماع في هذه القضية بمدينة كريمونا الإيطالية. وينتظر أن يحسم القضاة في الفترة المقبلة موقف كونتي و115 شخصا آخرين من بينهم لاعبين ومدربين ومسؤولين في أندية بدرجات الدوري الإيطالي من الأولى إلى الثالثة وذلك بشأن توجيه الاتهام إليهم.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم كونتي يتقدم بطلب لاستعجال محاكمته في قضية الغش الرياضي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق