اخبار الرياضة اليوم مدافع الريال يحذر من سرعة "صلاح" و"شعراوى" قبل موقعة "البرنابيو"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الاسباني على صعوبة مواجهة روما الايطالي غدا، في المباراة المقررة بين الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أشار بيبي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إلى أن روما يمتلك لاعبين على الأجنحة لديهم سرعة مجنونة تهدد دفاع أي فريق في العالم، وهنا يقصد المدافع البرتغالي، الثنائي محمد صلاح وستيفان شعراوي، خاصة أنهما هربا بسرعتهما أكثر من مرة في لقاء الذهاب الذي انتهي للفريق الملكي بثنائية نظيفة.

أضاف بيبي أن ريال مدريد يرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا وأن دفاع الميرينجي، سيتصدى لأي هجمات من ذئاب العاصمة الايطالية.

أشاد بيبي في نهاية تصريحاته بالحالة المعنوية الجيدة التي تسبب فيها الفرنسي زين الدين زيدان بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلفاً لرافاييل بينيتيز، مؤكدا على أن اللاعبين أصبحوا أكثر اتحادا من أي وقت سابق.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم مدافع الريال يحذر من سرعة "صلاح" و"شعراوى" قبل موقعة "البرنابيو" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق