اخبار الرياضة اليوم اليوم.. الحزم والاتحاد يواجهان الباطن والوحدة في كأس خادم الحرمين

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف فريق نادي الحزم على ملعبه بالرس، غدًا الثلاثاء، نظيره الباطن في دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتأهل الحزم لهذا الدور بفوزه على الفتح بهدف دون مقابل في دور الـ 32 ، فيما تأهل الباطن بفوزه على القادسية 3 ـ 2.
وفي اللقاء الثاني يلتقي الاتحاد والوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتأهل الاتحاد لهذا الدور بعد فوزه على الرياض 4 ـ 0 في دور الـ32، فيما تأهل الوحدة بفوزه على أحد 2 ـ 1.

وفي مباريات اليوم، تأهل العروبة إلى دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين بفوزه على الجيل بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي العروبة بالجوف في الدور الـ 16 للبطولة.

وسجل هدفي العروبة عايض الجوني ومحمد العنزي في الدقيقتين 37 و 75.

من ناحية أخرى، اطلع مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في اجتماعه الدوري اليوم بالرياض، برئاسة رئيس الاتحاد أحمد بن عيد الحربي على الخطة الفنية للمنتخبات الوطنية حتى "مونديال 2022" التي قدمها رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، فان يان وينكل، وتم منح أعضاء المجلس فترة زمنية لإبداء مرئياتهم على الخطة الفنية تمهيداً للبدء بتنفيذها والموافقة على عقد اجتماع لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين في العاشر من إبريل المقبل.

وقال المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد في تصريحات عقب الاجتماع انه تم كذلك تحديد يوم 28 من شهر يوليو المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية (العادية) للاتحاد .

الخبر | اخبار الرياضة اليوم اليوم.. الحزم والاتحاد يواجهان الباطن والوحدة في كأس خادم الحرمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق