اخبار الرياضة اليوم الكفراوي: رفضنا التعيين حفظا على قيمة الأهلى

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

برر ابراهيم الكفراوي عضو مجلس ادارة النادى الاهلى المستقيل، رفضه للتعيين برفقة زملائه اعضاء مجلس الادارة حرصا منهم على قيمة وقامة القلعة الحمراء.

وقال الكفراوى فى حديثه المطول الى برنامج " مع شوبير " الذى يبث عبر شاشات صدي البلد، ان قراره برفض التعيين جاء من حرصنا علي قيمه وقامة الأهلي خوفا من تكرار مسلسل الازمات التى عانت منها بعض الاندية خلال الفترة الماضية.

وتابع: "الخلاف بين أعضاء المجلس فى وجهات النظر فقط، وان السوابق التاريخية للنادي الاهلي تؤكد ان نظرية المؤامرة بعيدة تماما عن ابناء النادي".

وأكمل: "لقد تعرضنا لبعض الاهانات الصبيانية في الفترة السابقة لكننى رغم ذلك مسستعد لخدمة النادي بعيدا عن اي مناصب".

وأضاف: "أكدنا لوزير الشباب والرياضة حرصنا علي استقرار النادي الأهلي و اتمني منه دراسة الموقف جيدًا قبل اتخاذ اي قرار يخص النادى".

وانهى حديثه قائلا : "الأهلي يحتاج الي الاستقرار وعلي الجمعية العمومية ان تضع هذا في اعتبارها و الدعوة لجمعية عمومية من مجلس معين خطأ، وأنه في حال صدور حكم لصالح المجلس المنتخب سيعود للعمل حبًا في النادى".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الكفراوي: رفضنا التعيين حفظا على قيمة الأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق