اخبار الرياضة اليوم في مصر عضو الأهلي: رفض الطعن مفاجأة .. وحاسبوا الجاني

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة الأهلي أن رفض المحكمة الإدارية العليا للطعن الذي تقدم به ناديه وتأييد حل المجلس كان مفاجأة كبيرة له.

وبرر هليل دهشته لقناة "صدى البلد"، قائلاً: "كان مفاجأة، لأن تقرير هيئة مفوضي الدولة أوصى بقبول الطعن، وكان كلنا ثقة إن الحكم سيكون لصالحنا".

وأضاف: "رفضنا التعيين منذ البداية، وأبلغنا وزير الرياضة بذلك، ولم نفتعل أي مشكلة، وعندما تأجل الحكم لمدة شهر، لم يكن من المقبول مسك الحبل من النصف، لذا اعتذرنا على قبول قرار التعيين".

وتابع: "المجلس المنتخب مجنى عليه، حيث دفعنا رسوم الانتخابات، وعرضنا البرنامج الانتخابي على أعضاء النادي، ولكن لا بد من محاسبة الجاني، وليس المجني عليه فقط، وهو الأمر الوحيد الذي أثار حزني".

وأتم تصريحاته: "الجاني هو القائم على الانتخابات، فهو من ارتكب الخطأ، وتسبب في إهدار المال العام، وإيذاء من ترشح سواء الفائز أو الخاسر، والمفترض استكمال القضية لمحاسبة الجاني، ولا داعي للبلبلة وننتظر قانون الرياضة لحسم إمكانية الترشح مجددًا من عدمه، وأتمنى البرلمان ينجزه سواء في الاتحادات أو الأندية".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر عضو الأهلي: رفض الطعن مفاجأة .. وحاسبوا الجاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق