اخبار الرياضة اليوم شوبير: عودة الدوري مجموعة واحدة هو الإنجاز الوحيد للمجلس المنحل

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بدور رئيس الاتحاد المنحل جمال علام، في قراره بعودة الدوري المصري إلى مجموعة واحدة، بعد أن كان مجموعتان، مشيرا بأن هذا القرار هو الإنجاز الوحيد الصائب لذلك المجلس.

وقال الإعلامي أحمد عويس خلال استضافة الإعلامي "أحمد شوبير" له عبر برنامجه والمذاع على فضائية "صدى البلد"، إن قرار حل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم كان "فأل خير" على الكرة المصرية، فبمجرد صدور القرار أعلنت تشاد عن انسحابها من المجموعة ومن ثم تحقيق فوز على منتخب نيجيريا بمباراة الثلاثاء القادم يصل بالمنتخب لأمم أفريقيا.

وقال الصحفي وليد قاسم، المستضاف أيضا بالبرنامج، إن وزير الشباب والرياضة في وضع لا يحسد عليه بعد قراري حل مجلسي الأهلي واتحاد الكرة، مضيفا أن قراره بالإبقاء على مجلس الأهلي وعد الإبقاء على مجلس المنتخب يرجع لتدخلات اللجنة الثلاثية التي يتحتم عليه الالتزام بتعليماتها.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم شوبير: عودة الدوري مجموعة واحدة هو الإنجاز الوحيد للمجلس المنحل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق