اخبار الرياضة - عبد الشافي : مستمر مع أهلي جدة .. ولن أعود للزمالك

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث نفى عودته

نفى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي ولاعب الزمالك السابق ما تردد حول عودته إلى القلعة البيضاء في الوقت الراهن، بعدما ترددت أخبار عن عودة اللاعب للزمالك في ظل عدم حصول مسئولي القلعة البيضاء على باقي مستحقاتهم من صفقة انتقاله لأهلي جدة، وشدد الظهير الأيسر على استمراره مع النادي السعودي لمدة موسمين قادمين، خاصة وأن عقده ينتهي مع أهلي جدة بعد موسمين.


وأكد اللاعب على أن الأزمة الموجودة حاليا بين الزمالك وأهلي جدة أمر يخص إدارة الناديين فقط، ولا يحق له الرحيل والعودة إلى القلعة البيضاء مثلما يتردد، وشدد على أنه عندما كان يلعب في صفوف الزمالك كانت هناك مستحقات متأخرة لنادي غزل المحلة ناديه الأسبق من الصفقة، وهذا لا يعني أن أنه كان سيعود لفريق السابق بسبب المستحقات المتأخرة.


وأضاف اللاعب أنه محترف ويدرك تماما واجباته وحقوقه، و أن الأمر بين إدارة الناديين فقط وكان الزمالك قام بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتقدم بشكوى رسمية ضد النادي السعودي للحصول على مليون و300 ألف دولار قيمة المستحقات المتأخرة للنادي الأبيض من صفقة انتقال عبد الشافي للنادي السعودي.

الخبر | اخبار الرياضة - عبد الشافي : مستمر مع أهلي جدة .. ولن أعود للزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق