اخبار الرياضة اليوم الدعوة لمظاهرة حاشدة في فالنسيا دفاعا عن مصارعة الثيران

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد مدينة فالنسيا شرقي إسبانيا الأحد المقبل مظاهرة حاشدة دفاعا عن مصارعة الثيران ..وتتوقع الهيئات المنظمة مشاركة أكثر من 40 ألف شخص .

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أن المظاهرة، التي دعا لها اتحاد الثيران ستنطلق في اقليم فالنسيا ومؤسسة (بوس الكارير) تحت شعار "الثور. ثقافة.. جذور. حرية شعب"، في المساء وستختتم بعدها بساعة في حلبة الثيران الخاصة بالمدينة.

وأشار فيسينتي نوجيروليس رئيس اتحاد الثيران في اقليم فالنسيا الى أن الاتحاد يضم اكثر من اربعة ألاف جمعية ومؤسسة خاصة بمصارعة الثيران في المنطقة ..وقال ان الدعوة تحظى باستقبال ودعم كبير.

وأضاف " من وجهه نظرى الدعوة للمظاهرة وسيلة جيدة لاستعراض قوتنا امام الحملات التي تسعى لالغاء نشاطات مصارعة الثيران سواء في الميادين او الشوارع".

وذكر المنظمون أن المظاهرة ستحظى بمشاركة آلاف من محبي مصارعة الثيران في جميع انحاء إسبانيا وفرنسا والبرتغال، ومن ضمنهم المطرب الإسباني بيرتين اوسبورن.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الدعوة لمظاهرة حاشدة في فالنسيا دفاعا عن مصارعة الثيران - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق