اخبار الرياضة اليوم تشيلسى ومانشستر سيتى يواصلان مساعيهما القوية لضم بوجبا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن ناديى مانشستر سيتى وتشيلسى عملاقى البرمير ليج مستعدان لتلبية المطالب المادية الضخمة لبول بوجبا نجم خط وسط يوفنتوس من اجل ضمان الحصول على خدماته الصيف القادم .

وكانت الكثير من الشائعات قد ترددت مؤخرا حول ان بوجبا ( 22 عاما ) فى طريقه بالفعل للرحيل عن اليوفى حيث يبدو انه اقترب من العودة مرة اخرى للعب فى البرمير ليج مع احد الأندية الانجليزية الكبيرة.

وذكرت صحيفة ديلى ستار ان فريقى السيتزنز والبلوز هما اقرب المرشحين للحصول على توقيع النجم الفرنسي الدولي حيث انهما مستعدان لتلبية مطالبه المادية الضخمة . وتفيد الأنباء بأن بوجبا يطلب الحصول على اجر يصل إلى 380 ألف يورو أسبوعيا .

وعلى الرغم من ذلك ، يرى مسئولو الناديين ان العائدات التليفزيونية الضخمة والتي سترتفع حتما فى حالة انضمام بوجبا لأي منهما ستساعدهم فى توفير اجره الضخم مما سيرجح كفتهما فى مواجهة سائر الأندية الأوروبية الكبرى الراغبة فى ضمه اليه أيضا مثل برشلونة وريال مدريد .

الخبر | اخبار الرياضة اليوم تشيلسى ومانشستر سيتى يواصلان مساعيهما القوية لضم بوجبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق