اخبار الرياضة اليوم "ميسي" يستعد للظهور الأول مع الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 2018

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد ليونيل ميسي لخوض مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الجاري بعد اختياره ضمن تشكيلة من 29 لاعبا لمنتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء.

وغاب القائد ميسي عن أول أربع مباريات للأرجنتين في التصفيات العام الماضي بسبب معاناته من الإصابة.

وبدأت الأرجنتين - التي بلغت نهائي كأس العالم 2014 - مشوار التصفيات بشكل ضعيف وخسرت 2-صفر على أرضها أمام الإكوادور قبل أن تتعادل دون أهداف مع باراجواي في أكتوبر.

وتعادلت الأرجنتين 1-1 مع البرازيل في الجولة الثالثة قبل الفوز 1-صفر على كولومبيا في نوفمبر، وتحتل المركز السادس في التصفيات المكونة من عشرة منتخبات برصيد خمس نقاط وتتأخر بسبع نقاط عن الإكوادور المتصدرة.

وسيقود ميسي بلاده عند اللعب في ضيافة تشيلي بطلة أمريكا الجنوبية في سانتياجو في 24 مارس الجاري وقبل أن تستضيف بوليفيا بعدها بخمسة أيام على أرضها.

وتتأهل أول أربعة منتخبات بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا، بينما يخوض صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية مواجهة فاصلة مع منتخب من قارة أخرى.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم "ميسي" يستعد للظهور الأول مع الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق