اخبار الرياضة اليوم نادي "باسل الصباح" للسيارات الكويتي ينظم الجولة الثالثة لبطولة (درفت) الجمعة المقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينظم نادي باسل السالم الصباح الكويتي لسباق السيارات والدراجات النارية الجمعة المقبل الجولة الثالثة من بطولة ال(درفت) للسيارات في حلبة النادي الواقعة على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء بمشاركة نخبة من المتسابقين.

وقال مدير النادي سيف عوض المطيري في تصريحات اليوم إن مشاركة وحضور الشباب في هذه البطولة سيكونان في الساعة الثانية ظهرا على أن تبدأ البطولة في الساعة الخامسة مساء في حلبة النادي على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء.

وأضاف المطيري أن باب التسجيل يغلق بعد غد في مقر إدارة النادي مثمنا الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب.

وأوضح أن من شأن هذا التعاون تطوير الرياضة واصفا إياه ب"البناء والفعال الذي ساهم في النهوض برياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي تحقيقا للأمن والسلامة".

وأمل أن يحقق التعاون أيضا الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم كليا عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم نادي "باسل الصباح" للسيارات الكويتي ينظم الجولة الثالثة لبطولة (درفت) الجمعة المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق