اخبار الرياضة اليوم كيرجيوس يرد بقوة على توميتش بعد خلاف في كأس ديفيز للتنس

0 تعليق 95 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد نيك كيرجيوس على برنارد توميتش بعدما اتهمه زميله بإدعاء الشعور بالمرض للابتعاد عن خوض مباراة مع الفريق الأسترالي في كأس ديفيز للتنس أمام الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي.

والتقطت مكبرات الصوت الجانبية في الملعب يوم الأحد صوت توميتش وهو يشتكي إلى ليتون هيويت كابتن الفريق الأسترالي من أن كيرجيوس ادعى الإصابات من قبل مرتين ليفلت من اللعب في كأس ديفيز.

وانسحب كيرجيوس من المواجهة بداعي إصابته بفيروس قبل مباراة الفردي الأولى يوم الجمعة ليترك زميله صمويل جروث المصنف 77 عالميا في مواجهة جون إيسنر المصنف 11 عالميا.

وخسر جروث بسهولة أمام إيسنر وعاد اللاعب الأمريكي صاحب ضربات الإرسال القوية ليتفوق على توميتش 6-4 و6-4 و5-7 و7-6 ليضع الولايات المتحدة في دور الثمانية لأول مرة في ثلاث سنوات.

وغاب كيرجيوس أيضا عن مواجهة أستراليا في الدور الأول أمام جمهورية التشيك العام الماضي بسبب إصابة في الظهر لكنه عاد وقتها إلى الملاعب بعد أسبوعين في بطولة إنديان ويلز.

وأشار توميتش في مؤتمر صحفي يوم الأحد إلى أن كيرجيوس سجل اسمه للمشاركة في بطولة إنديان ويلز في العام الجاري وأبلغ الصحفيين أنه "سيفقد احترامه" لزميله البالغ عمره 20 عاما إذا وجده يلعب هناك.

ورد كيرجيوس على تويتر وألمح إلى أنه سيشارك في هذه البطولة.

وكتب كيرجيوس "ربما (هو) في لحظة انفعال ولن أتعامل مع الأمر بشكل فردي. يتبقى أسبوع واحد على بطولة إنديان ويلز وهذا وقت طويل. لا تتوقع فقط أن أدعمك في أي موقف قريبا."

ونشر كيرجيوس المصنف 27 عالميا تعليقا آخر يسخر من حمل توميتش الرقم القياسي لأسرع هزيمة في تاريخ بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين عندما خسر أمام ياركو نيمينن في 28 دقيقة في ميامي عام 2014 قبل أن يحذف هذا التعليق من حسابه في تويتر.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم كيرجيوس يرد بقوة على توميتش بعد خلاف في كأس ديفيز للتنس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق