اخبار الرياضة اليوم الكشف عن المتورط فى تسربيات عقود اللاعبين وابتزاز الأندية الأوروبية

0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الشخص الذي يقف وراء موقع "فوتبول ويكيليس"، المختص في فضائح تسريبات وابتزاز أندية كرة القدم الأوروبية، هو "هاكر" برتغالي الجنسية يبلغ من العمر 27 عاماً.

ووفقاً لصحيفة "ماركا"، فإن المدعو روي بينتو ويسكن العاصمة المجرية بودابيست هو العقل المدبر لكل التسريبات التي كشفت تفاصيل غاية في السرية في تعاقدات اللاعبين مع عدد من أكبر أندية كرة القدم داخل القارة الأوروبية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بينتو استخدم سلسلة من تقنيات القرصنة لجمع تفاصيل تتعلق بعقود اللاعبين في عدد من الأندية، وذلك بعد أن تلقى الكثير من المساعدات من أشخاص آخرين، من بينهم محاميه أنيبال بينتو، والذي اعتاد على التواصل معه باستخدام تقنيات معقدة.

وكان المحامي بينتو هو المسؤول عن الاتصالات التي حدثت بين الشاب والعديد من الأندية البرتغالية مطالباً بالمال مقابل عدم نشر الوثائق، فيما لم ترد تفاصيل عن مصير بينتو ومحامية في الوقت الراهن.

يذكر أن تسريبات هذا الموقع كشفت عقود عدد كبير من نجوم كرة القدم، ومن أبرزهم جاريث بيل ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز من ريال مدريد، و أنطوني مارسيال، وماركوس روخو من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى عدة لاعبين من فرق أوروبية أخرى.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الكشف عن المتورط فى تسربيات عقود اللاعبين وابتزاز الأندية الأوروبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق