اخبار الرياضة اليوم 7 لاعبين "شواذ" في الدوري الإنجليزي

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترفت أمل ابنة جون فاشانو شقيق جوستين فاشانو أول لاعب في الدوري الإنجليزي اعترف بمثليته الجنسية قبل أن يقدم على الانتحار فيما بعد، بأنها تعرف سبعة لاعبين في البريميرليج مثليي الجنس.

وقالت أمل إن اللاعبين السبعة الذين تعلم أنهم مثليي الجنس يعيشون في “عالم مظلم”، لأنهم مازالوا يعيشون في عالم من الخوف في حال اكتشاف حياتهم الجنسية الخفية خاصة وأنهم يلعبون في مستويات عالية.

وكان جوستين عم أمل لاعب نوتنجهام فورست واحد بين لاعبين اثنين فقط إلى جوار لاعب ليدز السابق روبي روجرز تم الكشف عن أنهما مثليي الجنس بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان في وقت سابق هذا الموسم قد تم الكشف عن اثنين من لاعبي الدوري الممتاز بينهما واحد من لاعبي المنتخب من مثليي الجنس دون تحديد هويتهما.

وقالت في حوارها مع راديو “بي.بي.سي 5 لايف”: "أنا عن نفسي أعرف سبعة لاعبين من مثليي الجنس في الدوري الإنجليزي من المستحيل الكشف عن هذه التفاصيل ولن أفعل ذلك. حتى نكون صادقين أنهم يعيشون في حياة مظلمة للغاية " .

وتعتقد أمل أن جزءا من المشكلة هو تأثير الإعلان عن هذه الأسرار على أسر اللاعبين والمقربين منهم ، موضحة "لا أعتقد أن الناس يدركون مدى معاناة الكثير من لاعبي كرة القدم الذين يعانون في واقع الأمر.. أمي كانت تحميني في الماضي من محاولة معرفة الأشياء المشينة لكن الآن في وجود الإنترنت كل ما عليك القيام به هو كتابة اسم مستعار وستكتشف الأهوال".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم 7 لاعبين "شواذ" في الدوري الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق