اخبار الرياضة اليوم الفيفا يوسع نطاق العقوبات المفروضة على 23 لاعبا ومسئولا في إيطاليا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء توسيع نطاق العقوبات المفروضة على العديد من اللاعبين والمسئولين في إيطاليا لتصبح سارية على المستوى الدولي.

وأيد الفيفا العقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وهيئة التحكيم الرياضي التابعة للجنة الأوليمبية الإيطالية على 23 لاعبا ومسئولا فيما يخص وقائع التلاعب بالمباريات والمراهنات غير القانونية التي وقعت في الفترة ما بين 2014 و2015 في عدد من المسابقات الكروية الإيطالية.

وأكد الفيفا في بيان عبر موقعه الرسمي أنه بعد التحقيقات التي أجراها المدعي العام في مدينتي كاتانزارو وكاتانيا، اتخذت هيئة العدالة الرياضية ثلاثة إجراءات تأديبية وبناء على ذلك تم إيقاف عدد من المسئولين واللاعبين من المشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم.

وتتراوح العقوبات المفروضة ما بين إيقاف من سنة إلى خمس سنوات، كما تم حظر بعض الأفراد مدى الحياة من شغل أي منصب داخل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الفيفا يوسع نطاق العقوبات المفروضة على 23 لاعبا ومسئولا في إيطاليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق