السعودية اليوم الزراعة تنشر تغريدات مصورة عن العلاقة الجنسية للجراد تثير سخرية المغردين

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت تغريدات نشرها الحساب الرسمي لوزارة الزراعة بموقع “تويتر” عن العلاقة الجنسية للجراد مرفق بها عدد من الصور التوضيحية ردود فعل ساخرة ومستنكرة بين متابعي الحساب.
وكتبت وزراة الزراعة في تغريداتٍ لها: “حشرة الجراد الصحراوي غير الناضجة جنسياً كبيرة الحجم وأجنحتها تفوق البطن في الطول ولونها العام وردي فاتح أو أحمر”، مضيفة أن حشرة الجراد الصحراوي الناضجة جنسياً يكون لون الذكر أصفر لامع أما الأنثي فتكون صفراء فاتحة. وأرفقت الوزارة صوراً توضيحية للتغريدات.
من جانبهم، وجه متابعو الحساب انتقادات ساخرة للوزارة عقب نشر التغريدات، مستنكرين نشر مثل هذه الصور دون حاجة ملحة لذلك، حيث كتب معلق: “صورة غلط، هذا حساب وزارة مو قناة وثائقية”، بينما تهكم ثالث بالقول: “شكراً على المعلومة.. مدري وش كنت باسوي بدونكم”، فيما سخر رابع متسائلاً عن سر هذه الشفافية في طرح الصور.

الخبر | السعودية اليوم الزراعة تنشر تغريدات مصورة عن العلاقة الجنسية للجراد تثير سخرية المغردين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق