اخبار الرياضة السعودية اليوم التشكيلة المتوقعة لديربي الغضب .. النصر والهلال يدفعان بقوتهما الضاربة من أجل استعادة الثقة والهيبة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

856088202911

هاي كورة – مهما إختلفت ظروف الهلال والنصر وطموحاتهما في أي مباراة ستجمعهما، سيظل ديربي الرياض يحمل نكهته الخاصة لدى مشجعي الفريقين ومتابعي الكرة السعودية خاصةً، والعربية والعالمية عامةً، فديربي الغضب هو بطولة في حد ذاتها يسعى العالمي والزعيم لاقتناصها حتى وإن تقابلا في مباراة ودية.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في الثامنة والنصف من مساء غداً الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي النصر، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس بقوته الضاربة في المباراة من أجل استعادة الثقة في نفسه وفي فريقه بعد ضياع الصدارة، حيث لن يغيب عنه حتى الآن سوى اللاعب نواف العابد والذي من المتوقع أن يلحق بالمباراة، إلا أن دونيس سيكتفي بإشراكه على مقاعد البدلاء كورقةٍ رابحة.

 

التشكيلة المتوقعة للهلال : خالد شراحيلي – كواك تاي هي – رودريجو ديجاو – محمد البريك – ياسر الشهراني – سعود كريري – سلمان الفرج – محمد الشلهوب – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – إلتون ألميدا.

Untitled2

أما عن الناحية الأخرى، فلن يختلف الأمر كثيراً عند المدير الفني الأسباني لنادي النصر، راؤول كانيدا والذي سيدفع بقوته الضاربة هو الآخر والذي قام بإراحتها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي، فالمباراة تعني الكثير للعالمي من الناحية المعنوية، وعلى الأقل فإنها سترد هيبة النصر التي غابت تماماً عن الدوري هذا الموسم.

 

النصر لا يمتلك أي غيابات قبل ديربي الرياض بالغد، فجميع اللاعبون جاهزون لدخول موقعة الغد، إلا أنه المتوقع أن يقوم المدرب كانيدا بالدفع بلاعبه يحيى الشهري على مقاعد البدلاء كورقةٍ هجومية رابحة.

 

التشكيلة المتوقعة للنصر :- عبد الله العنزي – محمد حسين – عمر هوساوي – شايع شراحيلي – حسين عبد الغني – عوض خميس – إبراهيم غالب – أدريان ميرزيفسكي – ماركينيوس – موديبو مايجا – محمد السهلاوي.

Untitled3


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم التشكيلة المتوقعة لديربي الغضب .. النصر والهلال يدفعان بقوتهما الضاربة من أجل استعادة الثقة والهيبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق