السعودية اليوم برامج ترفيهية جديدة في ربيع جدة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلنت أمانة محافظة جدة عن إنهاء استعداداتها لإقامة فعاليات إجازة الربيع المقبلة من خلال إطلاق عدد من البرامج الترفيهية التي ستشهدها أرض المعارض بأبجر الجنوبية.
وتشتمل هذه الفعاليات على رياضات جديدة ومبتكرة مثل رياضة بوسابول، وفعاليات بول بول وكيك بوينت والتي تأتي ضمن جهود الأمانة في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتقديم البرامج المتنوعة التي تستهدف سكان وزائري المحافظة.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة المهندس عمر الحميدان أن الأمانة تتعاون مع جهتين من القطاع الخاص متخصصتين في الفعاليات والرياضات المبتكرة، متوقعًا أن تشهد هذه الفعاليات إقبالًا كبيرًا من الزوار من مختلف الأعمار.
من جهته، أعرب أنس دهلوي المشرف العام على الفعالية عن فخره واعتزازه لشركة هاوي منظمة الفعالية.
يذكر أن رياضة بوسابول تعد من أحدث الرياضات العالمية وهي مليئة بالإثارة والمتعة، وتم اختراعها حديثًا وتجمع بين ألعاب كرة القدم، والطائرة، والجمباز والحركات الاستعراضية، وسيقوم بتقديم عروض بوسابول فريق من اللاعبين العالميين من أوروبا والذين يتمتعون بمهارات وقدرات رياضية واستعراضية عالية.

الخبر | السعودية اليوم برامج ترفيهية جديدة في ربيع جدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق