اخر اخبار السعودية معهد التربية الفكرية يقيم برنامجًا رياضيًا لـ93 من طلاب التوحّد

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقام برنامج التوحّد بمعهد التربية الفكرية بقطاع المبرز بالأحساء، مؤخرًا، برنامجًا رياضيًا ومعرضًا توعويًا تحت شعار “حمايتنا في وطننا”؛ بمشاركة  93 طالبًا من ذوي الإعاقة من 24 معهدًا وبرنامجًا للتربية الخاصة؛ بهدف تجسيد القيم الوطنية والاجتماعية في نفوس الطلاب.

واشتمل البرنامج، الذي حضره مدير إدارة التربية الخاصة محمد الأحمد، ومدير مركز إشراف المبرز عبدالعزيز العودة، على نشاط ترفيهي ومسابقات رياضية تناسب جميع المراحل العمرية، إلى جانب معرض توعوي يوضح خصائص وأساليب وسمات أطفال التوحد والأعمال اليدوية والرسومات التي تعبّر عن حب الوطن، إضافة إلى عرض بعض المهارات التي يتميز بها أطفال التوحد.

ومن جانبه، عبّر مدير برنامج التوحد بمعهد التربية الفكرية عبدالعزيز بن عبداللطيف النعيم، عن شكره وامتنانه على الحضور الذي وصفه بالمتميز من  الطلاب والمعلمين من المعاهد والبرامج الخاصة لقطاع المبرز والمشرفين عليهم.

وأشاد “النعيم”، بدور المعلمين في برنامج التوحد من الإشراف العام وليد الأحمد، وعبدالرحمن الأسمري، والمنظمين سلمان النصيف، وعبدالله الزبده، وعادل الحريب، وحسين البلادي، وناصر المظفر، والقائمين على المعرض التوعوي إبراهيم الصقر، وجابر الجابر وعبدالله الثامر.

DSC_0216 DSC_0251 DSC_0339

الخبر | اخر اخبار السعودية معهد التربية الفكرية يقيم برنامجًا رياضيًا لـ93 من طلاب التوحّد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق