السعودية اليوم مغردون لرئيس قناة المستقلة: اعتذارك غير مقبول

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة


بعد سلسلة من التغريدات المسيئة للمملكة والمشككة في أهليتها لخدمة الحرمين الشريفين، قدم رئيس قناة المستقلة التونسي محمد الهاشمي، اعتذاره للشعب السعودي حكومةً وشعبًا، موضحًا أنه أخطأ عندما ربط بين رعاية الحرمين الشريفين ورعاية قنوات MBC، التي نسبها لدعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب.
ولم تنطل اعتذارات الهاشمي على الحس الوطني لأبناء الشعب السعودي حيث قوبلت بالرفض والاستنكار، خاصة أن الهاشمي دأب مؤخرًا على الإساءة للمملكة باستمرار في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وكتب المغرد نايف بن عويد ردًا على اعتذار الهاشمي: “الحزم الحزم جدار المملكة ليس قصير، يهاجم ويشتم ويشكك لمدة أسبوع، وعندما يخسر 42 ألف متابع يقول أنا فكرت وأعتذر، اعتذارك موفر ما نبغاه”.
وكتب الدكتور سعيد الغامدي للهاشمي: “اعتذار أقبح من فعل، السعودية ككيان وقائدها الفذ أكبر منك ومن اعتذارك المرفوض كما هو وجودك بيننا مرة أخرى، فابتعد ببذاءاتك عنا”.
فيما تداول عدد من المغردين مقطع فيديو للهاشمي يمتدح قنوات MBC والعربية ويصفها بـ”المبهرة والفخمة” قبل أن يهاجمها؛ الأمر الذي يوضّح تناقضه ومحاولته للاصطياد في الماء العكر للإساءة للمملكة.

الخبر | السعودية اليوم مغردون لرئيس قناة المستقلة: اعتذارك غير مقبول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق