اخبار السعودية اليوم مباشر بدء اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون في الرياض

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء 30 جمادي الأول 1437هـ - 9 مارس 2016م KSA 15:54 - GMT 12:54

بدء اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون في الرياض

بدأ وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة وزير الخارجية الأردني، ناصر جودة، ونائب عن وزير خارجية المملكة المغربية، اجتماع الدورة الـ138 في مقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض، برئاسة وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري.

وأعلن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أن الاجتماع  يشكل فرصة لمواصلة التشاور حيال التطورات التي تشهدها المنطقة وتنسيق المواقف.

كما يشارك في الاجتماعات وفد من اليمن، بالاضافة إلى الكويت وقطر والبحرين والإمارات وعُمان.

وكان وزراء الإعلام في دول مجلس التعاون قد اتخذوا، في وقت سابق، قرارات إضافية بمحاصرة حزب الله اللبناني إعلامياً واتخاذ  الإجراءات القانونية كافة لمنع التعامل مع أي قنوات محسوبة على ميليشيات حزب الله وقادتها وفصائلها.

وتشمل العقوبات الخليجية شركات الإنتاج والمنتجين وقطاع المحتوى الإعلامي، وكل ما يندرج تحت مظلة الإعلام، استناداً إلى ما تنص عليه القوانين السارية في دول المجلس وأحكام القانون الدولي ذات الصلة بمكافحة الإرهاب.

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر بدء اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون في الرياض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العربية السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق