السعودية اليوم إنتاج مزارع جازان يهبط بأسعار الخضراوات

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة


تسبب توفر إنتاج الطماطم من مزارع جازان في هبوط أسعار الخضار في الأسواق، وهو ما دفع عدد من الباعة للتعليق إلى أن “المجنونة” الطماطم لها انعكاس كبير على سوق الخضار.
وقال البائع موسى مطوع لـ”عين اليوم” إن أسعار الخضار في انخفاض منذ بداية الشهر الحالي ويستمر هذا الانخفاض إلى نهاية الشهر المقبل، ويعود ذلك للإنتاج الوفير لمزارع جازان لثمار الطماطم التي تهبط بأسعار جميع أنواع الخضار وهو ما ينتهي في نهاية الشهر المقبل بانتهاء الإنتاج المحلي.
وقال إن سعر الكرتون الذي يحتوي على 10 كيلو من الطماطم يتراوح ما بين 10 إلى 15 ريال، أما سعر البطاطس فيتراوح بين 3 إلى 4 ريالات وكذلك غيرها من الخضار الموجود بالسوق.
وقال عدد من المتسوقين داخل سوق الخضار والفواكة والأسماك ببيش إن أسعار الخضراوات منخفظة جدًا مقارنة بالفترة السابقة، إضافة إلى انخفاضها في الأسواق الأسبوعية، وهذا ما لمسوه خلال الفترة الحالية، إلا أن بعض المحلات ما زالت تستغل عدم معرفة المتسوقين بالأسعار وتبيع بالسعر القديم.

الخبر | السعودية اليوم إنتاج مزارع جازان يهبط بأسعار الخضراوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق