اخبار السعودية اليوم العبيدي يدشن معرض «جسفت» والعصيمي رئيساً فخرياً للجمعية بالطائف

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتبر العصيمي من الأسماء اللامعة في سماء المبادرات المجتمعية

• عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / الطائف :

دشن الدكتور سامي العبيدي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف معرض الجمعية السعودية للفنون التشكيلية «جسفت» تحت شعار الأمن الفكري في قاعة الاحتفالات بمدارس صفوة الفرسان الأهليه.

وذلك بحضور عميد الكلية التقنية المهندس حمد القاسم ومدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الأستاذ عبدالله السواط ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالطائف وعدد من ورؤساء ومدراء المؤسسات الحكومية ورجال الإعلام والصحافة بمحافظة الطائف.

كما منحت «جسفت» رجل الأعمال عبدالله عبيد العصيمي مالك مدارس صفوة الفرسان الأهلية الرئاسة الفخرية للجمعية في الطائف.

ويعتبر العصيمي من الأسماء اللامعة في سماء المبادرات المجتمعية ومنها مبادرة الطائف مسؤوليتي التي احتضنت هذا المعرض ، وقد شاركت حملة بصمة وطن في حفل تدشين المعرض.

الجدير بالذكر أن الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع الطائف تأسست عام 1433 هـ عن طريق لجنة من الرياض وهي تضم حوالي 32 فنان و 58 فنانة وأقامت الجمعية الكثير من الفعاليات والدورات تدريبية ومحاضرات ومعارض ومسابقات تشكيلية ، ومن أبرزها مشاركة جسفت الطائف في مهرجان سوق عكاظ.

المشاهدات » 2,854 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/10

الخبر | اخبار السعودية اليوم العبيدي يدشن معرض «جسفت» والعصيمي رئيساً فخرياً للجمعية بالطائف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق