السعودية اليوم إخماد حريق بمستودع قطع غيار سيارات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أخمدت إدارة الدفاع المدني بينبع تساندها فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر وبمشاركة عدد من الجهات حريقًا في مستودع تجاري ونجحت في عزل المستودع عن المستودعات المجاورة ومحاصرة الحريق في موقعه والسيطرة عليه.
وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني، إن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع، تبلغ أمس، باشتعال حريق في مستودع في حي كيلو 6 بمحافظة ينبع، وجرى توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحريق في مستودع تجاري تقدر مساحته بـ700 متر، ويحتوي على مواد بترولية (إطارات – بطاريات – أسيد – زيوت غيار متنوعة)، وتعاملت الفرق مع الحادث من خلال عزل المستودع عن المستودعات المجاورة ومحاصرة الحريق في موقعه وإخماده.
وشاركت في عمليات المكافحة عدة فرق من إدارة ينبع تساندها فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر وبمشاركة عدد من الجهات، فرقة إطفاء الأمن الصناعي بالهيئة الملكية و19 صهريج مياه من جهات حكومية وأهلية.. ولم تحدث أي إصابات.
ومن خلال المعاينة الأولية اتضح وجود شبهة جنائية وجرى تسليم الموقع للشرطة.

الخبر | السعودية اليوم إخماد حريق بمستودع قطع غيار سيارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق