عاجل

اخبار السعودية اليوم بالفيديو .. العمل والتنمية الاجتماعية بجدة تتوصل للطفلة المعنفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقوق الإنسان : معذب الطفلة العقوبة الجزائية الرادعة بانتظاره

• عبدالله كريري ـ أنباء / مكة المكرمة :

توصل فرع وزارة العمل التنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الى الطفلة المعنفة بعد التواصل مع احدى مستخدمات حساب «تويتر» تطالب بحضانة طفلتها التي تتعرض للضرب المبرح وبعد التأكد من صحتها طلبت من أم الطفلة التواصل مع الفرع حيث تم التواصل معها والوصول الى منزل الطفلة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد ابا الخيل، طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، وستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية إذا ثبت صحة ذلك.

ومن ثم تم الوصول للطفلة المعنفة واستلامها من قبل الزملاء والزميلات في وحدة والحماية في منطقة مكة، وسيتم إخضاعها للكشف الطبي، وكذلك تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء.

ومن جانبها أكدت هيئة حقوق الإنسان في وقت سابق بأنها تتابع المقطع الفيديو المتداول تحت وسم (ام_تريد_بنتها_بحضنها) يظهر به طفلة تتعرض للتعذيب وان معذب الطفلة لا يمكن أن يفلت من العقوبة الجزائية الرادعة وسيتم حفظ كامل حقوق الطفلة.

المشاهدات » 7٬584 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2017/01/11

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالفيديو .. العمل والتنمية الاجتماعية بجدة تتوصل للطفلة المعنفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق