السعودية اليوم ضبط 13 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضبط مكتب العمل بمحافظة القريات بالتعاون مع الجهات الأمنية مساء أمس , ” 13 ” مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة ، فيما أنذر ” 4 ” منشآت مخالفة , خلال الزيارات التفتيشية على المستوصفات الأهلية.
وأوضح مدير مكتب عمل القريات المكلف عبد الله عوض الشراري أن المخالفات تضمنت عدم الاحتفاظ بالسجلات والكشوف والبيانات في مكان العمل، وعدم قيام صاحب العمل بتعيين مسؤول يمثله في مكان العمل، إضافة إلى العمل لدى الغير، وعدم وجود رخصة عمل، وتوظيف غير السعودي في المهن المقصورة على السعوديين.
وأفاد أن مفتشي العمل قاموا خلال جولاتهم الميدانية بتزويد أصحاب العمل والعاملين بالمعلومات والإرشادات الفنية التي تمكنهم من إتباع أفضل وسائل السلامة والصحة المهنية , مهيباً بالمواطنين والمقيمين بعدم إيواء أو التستر على مخالفي نظامي الإقامة والعمل لما يقتضيه ذلك من عقوبات، ستطبق على جميع الأطراف سواء المخالف أو المشغل أو المتستر، لخطورة ذلك وانعكاساته السلبية على الأمن والمجتمع.

الخبر | السعودية اليوم ضبط 13 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق