اخر اخبار السعودية مستشفى الجفر ينظّم معرضًا توعويًا عن “مضادات الأكسدة والأوميغا 3″

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقام قسم التغذية بمستشفى الجفر العام، بالتعاون مع العلاقات العامة والتوعية الصحية وبمشاركة طالبات جامعة الملك فيصل، يوم أمس الأربعاء، معرضًا توعويًا بعنوان “لون مائدتك تتلون حياتك”، بحضور مدير المستشفى عبدالرحمن بن عثمان الدحيلان ورؤساء الأقسام ومنسوبي المستشفى؛ بهدف التعريف بأهمية مضادات الأكسدة والأوميغا 3 الغذائية، وتوعية المرضى والمراجعين بأهمية الأوميغا 3 ومضادات الأكسدة في محاربة السرطان وبعض الأمراض.

وقد احتوى المعرض على العديد من الأركان التوعوية منها: كيف تعمل مضادات الأكسدة داخل الجسم، وعلاقة مضادات الأكسدة والأوميغا3 وبعض الأمراض، وكذلك ما هو الأوميغا 3 وأين يوجد، إلى جانب توزيع المطويات والبروشورات التثقيفية للمرضى وزائري الأركان، فضلًا عن تقديم الاستشارات للبعض حالات.

وفي السياق، أثنى مدير المستشفى على المعرض، مؤكدًا دعمه لمثل هذه الأنشطة التي من شأنها الرقي بمستوى الوعي لدى أفراد المجتمع.

IMG_9213 IMG_9217

الخبر | اخر اخبار السعودية مستشفى الجفر ينظّم معرضًا توعويًا عن “مضادات الأكسدة والأوميغا 3″ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق