السعودية اليوم حضور السيسي لمناورات “رعد الشمال” أكبر رد على المغرضين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قال المحلل السياسي الدكتور قدري سعيد إن مشاركة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في ختام فعاليات رعد الشمال في مناورات العرب لها دلالات مهمة منها تكذيب ما روّج له الإعلام من إشاعات مغرضة عن خلافات بين القيادات المصرية والسعودية بالإضافة لزيارة الملك سلمان لمصر في إبريل المقبل ودعم مصر للسعودية وموقفها الثابت في مواجهة التدخلات الإيرانية وتأكيدًا لالتزام مصر تجاه الأمن القومي العربي والخليجي.
يبلغ عدد المشاركين في المناورة نحو 350 ألف جندي، من 20 دولة، واستخدم في المناورات 2540 مقاتلة و20 ألف دبابة و460 مروحية ومئات السفن.
وتابع سعيد قائلًا لـ”عين اليوم”: إنه سيتم استغلال لقاء القادة في مناورات رعد الشمال كمحاولة للصلح بين مصر وقطر وذلك برعاية السعودية والإمارات وخاصة أن العالم العربي يعيش مرحلة صعبة الآن تحتاج إلى التوحّد والتكاتف ونبذ الخلافات.

الخبر | السعودية اليوم حضور السيسي لمناورات “رعد الشمال” أكبر رد على المغرضين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق