اخر اخبار السعودية طوارئ الأحساء ترفع جاهزيتها بفرضية سقوط جدار في مركز طب الأسنان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

طبقت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء، يوم أمس الأربعاء، خطة فرضية في مركز طب الأسنان بالأحساء، بمشاركة إمارة محافظة الأحساء، والدفاع المدني، والدوريات الأمنية، والمرور، والشركة السعودية للكهرباء، وذلك بتوجيه ومتابعة من مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير.

وتهدف الفرضية إلى قياس جاهزية الجهات المشاركة في التدخل السريع فور وقوع الحادث، ومدى التزامها بخطط الطوارئ والأزمات المتعارف عليها وتدريب العاملين بالمركز على مهامهم ومسؤولياتهم في عمليات الإخلاء، وتعريفهم بأماكن مخارج الطوارئ ونقاط التجمع وأماكن الإيواء، لحين وصول الفرق المشاركة.

وقد جرى تنفيذ الخطة بفرضية سقوط جدار في معمل الأسنان، أثناء عملية الترميم، مما نتج عنه 6 إصابات، ونفذت الخطة بنجاح وانتهت بإسعاف ونقل جميع المصابين وفق الخطط المتبعة في ذلك.

وفي السياق، أوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء نظمي بن خالد الشريدي، أن هذه الفرضيات من جملة الخطط المطبقة والمجدولة على مدار العام والتي تباشرها إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء؛ بهدف رفع سقف الجاهزية والاستعداد لأي طارئ، وسعيًا للاستمرارية في تطبيق مفاهيم السلامة.

1 3 4 5 6 IMG_2721

الخبر | اخر اخبار السعودية طوارئ الأحساء ترفع جاهزيتها بفرضية سقوط جدار في مركز طب الأسنان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق