اخر اخبار السعودية قسم الإنجليزية بآداب جامعة الملك فيصل يكرّم “السعادات” بمناسبة تقاعده

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 الأحساء – “الأحساء اليوم”

في ليلة من ليالي الوفاء، أقام رئيس وأعضاء قسم اللغة الإنجليزية، مؤخرًا، حفلًا تكريميًا للدكتور عبدالله بن إبراهيم السعادات؛ بمناسبة تقاعده من الجامعة بعد خدمة امتدت إلى أكثر من ثلاثة عقود، في فندق الأحساء الإنتركونتننتال.

واستهل الحفل رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور أحمد بن عبدالرحمن السقوفي، بكلمة ترحيبية عبّر من خلالها عن امتنانه وعرفانه لما قدمه الدكتور السعادات من خدمات للجامعة والمجتمع وقسم اللغة الإنجليزية بشكل خاص، مشيرًا إلى أنه يكنّ له الجميع كل التقدير والاحترام، ويستحق الكثير نظير جهده وإخلاصه.

إلى ذلك، تناوب أعضاء القسم حديثهم عن مسيرته ومواقفه وأدواره خلال المسيرة التي قضاها في الجامعة، حيث كان الحديث معطرًا بذكر الماضي الجميل والآراء الحكيمة السديدة، حيث كان الأعضاء يلجأون إليه لحل مشاكلهم بما عُرف عنه من خبرة ورحابة صدر.

وبدوره، شكر “السعادات”، في كلمة له بهذه المناسبة، رئيس القسم والأعضاء على تنظيم هذا الحفل، مؤكدًا أنه عاجز عن الشكر تجاه هذه المشاعر الفيّاضة التي غمره زملاؤه بها، وذكر أنّ ما قدّمه طوال هذه السنين هو لخدمة الوطن والجامعة، مكررًا الشكر للجميع على الحفاوة والتكريم، فيما بادر رئيس القسم بتقديم درع تكريمي له، ومن ثم تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

يذكر أن الدكتور عبدالله السعادات، تبوأ العديد من المناصب الإدارية، ومن أبرزها أنه شغل منصب وكيل الجامعة للدراسات العليا، والمشرف العام على إدارة التبادل والتعاون المعرفي، ومدير مركز اللغة الإنجليزية، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية.

00120160310001022
20160310000524

الخبر | اخر اخبار السعودية قسم الإنجليزية بآداب جامعة الملك فيصل يكرّم “السعادات” بمناسبة تقاعده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق