اخر الاخبار اليوم - إلغاء 10 رحلات إلى السعودية والإمارات بمطار القاهرة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار اليوم

إلغاء 10 رحلات إلى السعودية والإمارات بمطار القاهرة

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن مطار القاهرة الدولي أنه تلقى عدد من الإخطارات من شركات الطيران تنص على إلغاء إقلاع 10 رحلات طيران دولية وذلك لعدم جدواها إقتصاديا بسبب قلة عدد الركاب بها، وهذا أثار غضب وإستنفار الجميع.

فأوضحت مصادر ملاحية أن شركة إير كايرو أرسلت إخطارا بإلغاء رحلتها رقم 443 المتجهة إلى الهفوف، كما أرسلت شركة النيل للطيران 3 إخطارات بإلغاء رحلتها رقم 111 المتجهة إلى الطائف، والرحلتين 103 و113 المتجهتين إلى ينبع لعدم جدواهما اقتصاديا لقلة الركاب.

وأشارت المصادر إلى أن سلطات المطار كانت قد تلقت 6 إخطارات من الشركة المصرية العالمية بإلغاء رحلتها رقم 486 المتجهة إلى القصيم، و825 المتجهة إلى العين بالإمارات، و601 المتجهة إلى تبوك، و104 المتجهة إلى الطائف، و106 و112 المتجهتين إلى ينبع لعدم جدواهما اقتصاديا لقلة الركاب.

وأعلنت أن هذا أيضا تم بالتنسيق مع مكاتب الطيران ومع السلطات الخاصة بالمطار لتأمين سفر الركاب على متن رحلات طيران دولية أخرى بعد إثارة الكثير من الجدل حول الأسباب الحقيقية وراء ذلك. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إلغاء 10 رحلات إلى السعودية والإمارات بمطار القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة اليوم الاخبارية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق