السعودية اليوم فرق إسعافية لتأمين الأماكن السياحية في الشرقية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


استعد الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية لإجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني بتجهيز عدد من الفرق الإسعافية الإضافية للعمل في الأماكن السياحية والتي تشهد كثافة من الزائرين على الشواطئ والواجهات البحرية ابتداءً من اليوم الخميس ولمدة عشرة أيام.
وقد صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية فهد بن عثمان الغامدي بأن الفرق ستتوزع وفقًا لما تراه القيادة الميدانية للهيئة بالمنطقة من كثافة للزائرين بالمواقع وحاجة تلك الأماكن للتغطية.
كما ستتوزع لتغطية فعاليات مهرجان الساحل الشرقي بمتنزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام وتغطية كورنيش الخبر والقطيف وشواطئ نصف القمر والعزيزية والعقير ومتنزه الملك عبدالله البيئي بالإضافة إلى تغطية الطرق السريعة المزدحمة بالزائرين.
كما استعدت بـ57 مركزًا إسعافيًا و8 فرق من الاستجابة المتقدمة والمنتشرة في كافة أنحاء المنطقة لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية في حالة الطوارئ.

الخبر | السعودية اليوم فرق إسعافية لتأمين الأماكن السياحية في الشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق