السعودية اليوم 243 ألف عبوة مياه مبردة لزوار المسجد الحرام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قدمت جمعية نماء الخيرية في مكة المكرمة (المستودع الخيري بجدة سابقًا) 243 ألف عبوة مياه مبردة لقاصدي ومعتمري وزوار المسجد الحرام بدعم مؤسسة الملك فهد الخيرية.
يأتي هذا المشروع ضمن المشروعات الخيرية التي أطلقها أبناء وبنات الملك فهد في مكة المكرمة، والتي أعلن عنها الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “روح القيادة”، بإجمالي مليون وستمائة ألف ريـال عبر جمعية نماء الخيرية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الخيرية في مكة المكرمة المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري أن الجمعية أتمت توزيع 243 ألف عبوة مياه على معتمري وزوار المسجد الحرام، مبينًا أن هذا المشروع حظي بمشاركة طاقم عمل يتميز بمستوى عالٍ من الكفاءة، معربًا عن سعادته بالمشاركة في تنفيذ هذا المشروع الخيري في أقدس البقاع.
وأكد أن جمعية نماء تسعى بخطى جادة لتحقيق الاحتراف في العمل الخيري وفق خطة إستراتيجية واضحة ومتكاملة وعبر برامج نوعية في مختلف المجالات.
يذكر أن جمعية نماء الخيرية في مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين، وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعيًا واهتمامها بالإنسان.

الخبر | السعودية اليوم 243 ألف عبوة مياه مبردة لزوار المسجد الحرام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق