اخر اخبار السعودية مهرجان “ثمار الحصاد” في الطابور الصباحي لابتدائية الفرزدق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – علي الجميعة

أقامت مدرسة الفرزدق الابتدائية بالمبرز، اليوم الخميس، ومع بداية الطابور الصباحي، مهرجان “ثمار الحصاد”؛ لتكريم وتعزيز طلابها الفائزين والمشاركين في الأنشطة المدرسة والمنتظمين دراسيًا، برعاية قائد المدرسة فالح بن محمد القحطاني.

وبدوره، ألقى راعي المهرجان، كلمة، حيّا فيها المعلمين والطلاب، وأثنى على جهودهم ومشاركتهم الفاعلة في برامج النشاط الطلابي، مثمنًا لأبنائه الطلاب هذا الحضور المنتظم، موجهًا وعيهم وفطنتهم لاستثمار أوقات الإجازة بما يعود عليهم بالفائدة والنفع.

وعبّر “القحطاني”، عن تقديره لكل من رائد النشاط الطلابي عبد الستار بن عابد الشهاب، ومشرف النادي الرياضي والكشفي جمال بن حسين السلطان، ومشرف الإذاعة يوسف بن أحمد بوسحة، ومشرف التوعية الإسلامية علي بن عبد الرحمن بوخوه، وذلك لما بذلوه من جهود ملموسة في تفعيل البرامج الواعدة بالمدرسة.

وفي الأثناء، سلّم قائد المدرسة “القحطاني” جائزة الطالب المثالي والمنتظم للطالب محمد السالم، بحضور وكيل شؤون الطلاب عبداللطيف بن جوهر الجوهر، كما شارك مشرف الإرشاد التربوي خالد الناجم، في توزيع الجوائز على الفائزين في برنامج بيئتي نظيفة من خلال السحب المباشر على الجوائز.

ومن جانبه، حثّ وكيل المدرسة محمد بن أحمد الثويقب، الطلاب على الاستمرار بنفس المستوى العالي من الوعي والمسؤولية اتجاه البيئة المدرسية ومرافقها، مقدمًا شكره لجميع منسوبي المدرسة والقائمين على هذا التكريم؛ لما له من فائدة في نفوس الطلاب وتعزيز التحصيل العلمي لديهم.

 IMG-20160310-WA0033 IMG-20160310-WA0031 IMG-20160310-WA0029 IMG-20160310-WA0027

الخبر | اخر اخبار السعودية مهرجان “ثمار الحصاد” في الطابور الصباحي لابتدائية الفرزدق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق