اخر اخبار السعودية الحصيني يتوقع ارتفاعاً عاماً في درجات الحرارة خلال إجازة منتصف الفصل

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشف عبدالعزيز الحصيني، الباحث في الطقس والمناخ، عضو تسمية الحالات المناخية، عن أجواء الطقس المتوقعة خلال إجازة منتصف الفصل للطلاب، والتي من المزمع أن تبدأ يوم 6/2 حتى يوم 6/10هـ بإذن الله.

وتابع الحصيني، عبر بيان مصور نشره في تويتر، أنه من المتوقع أن يكون هناك تباين في درجات الحرارة على معظم أجزاء المملكة ما بين ارتفاع وانخفاض.

واستطرد أنه بداية من يوم الجمعة 2-6 وحتى الثلاثاء التالي، مُتوقَع – إن شاء الله – ارتفاع عام في الحرارة عما كانت عليه في الأسبوع السابق، بحيث تكون الأجواء تميل للحرارة على الشمالية من المملكة، حارة على الشرقية والوسطى، وحارة جداً على مكة.

أما ليلاً فمن المتوقع أن تكون الأجواء على الشمالية تميل إلى البرودة، والشرقية والمدينة والوسطى لطيفة ليلاً، ومكة تميل للحرارة ليلاً.

وتوقع أن تكون الأمطار متواصلة على أرجاء المملكة، بحيث تبدأ من الشمالية والغربية، ثم الوسطى فالشرقية إن شاء الله، وستكون بإذن الله متفاوتة من خفيفة إلى متوسطة، على أن يرافق ذلك نشاط للرياح المثيرة والأتربة السريعة.

الخبر | اخر اخبار السعودية الحصيني يتوقع ارتفاعاً عاماً في درجات الحرارة خلال إجازة منتصف الفصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق