اخبار السعودية اليوم تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالثانوية الثانية بالهيئة الملكية بينبع‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت شعار «الإعلام .. وقاية»

• علي هزازي ـ أنباء / ينبع :

نفذت الثانوية الثانية بالهيئة الملكية بينبع الصناعية للبنات، أمس الأول، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار «الإعلام .. وقاية» وتضمنت الفعاليات التعريف بجهود الدفاع المدني وتعزيز قدراته على أداء مهامة في الحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه، وتجسيد روعة جهاز الدفاع المدني السعودي وما وصل اليه من تطور كبير، سواء من حيث الآليات والمعدات أو القوى البشرية المؤهلة.

من جانبها شكرت قائدة الثانوية الثانية عزيزة عبدالرحمن، مدير الدفاع المدني بينبع العقيد الدكتور سامر بن عبيد الصاعدي، على جهوده الرائعة المبذوله في نجاح اليوم العالمي الدفاع المدني.

وقد تخللت الفعاليات عرض فيديو يوضح تلك الجهود وعمل ركن يحتوي على لوحات وصور إرشادية، وكذلك توزيع منشورات ومطويات إرشادية، وقد تم توعية الطالبات بخطة الإخلاء ومخارج الطوارئ وكيفية التعامل مع الحريق.

وفي نهاية البرنامج تم تطبيق الطالبات عملياً لطريقة الإخلاء وتحديد نقطة التجمع بإشراف قائدة المدرسة عزيزه عبدالرحمن فلاته وقد نفذ برنامج الفعالية مسؤولتي الأمن والسلامة بالمدرسة المعلمة فدوى الجهني والمعلمة منى مبارك وبمشاركة كافة المعلمات والإداريات.

المشاهدات » 2,436 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/12

الخبر | اخبار السعودية اليوم تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني بالثانوية الثانية بالهيئة الملكية بينبع‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق