السعودية اليوم جوازات تبوك.. 3500 مسافر في30 رحلة أسبوعية

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة


يبذل رجال الجوازات في مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في تبوك جهوداً مضنية طوال العام في استقبال ركاب الرحلات الدولية والمتجهة من وإلى تبوك بواقع ٣٠ رحلة أسبوعية تخدم عدة وجهات منها مصر ودبي والشارقة والأردن بواقع ٣٥٠٠ مسافر ومسافرة، وإضافة إلى عملهم فإنهم يواجهون صعوبات بالغة مع بعض الركاب في عدة جوانب، منها البصمة والتأشيرات وخصوصاً تأشيرة الترانزيت، حيث يطبق بحق المخالفين التعليمات بهذا الخصوص .
” عين اليوم ” رصدت جهود رجال الجوازات مع بداية إجازة الربيع في مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز، حيث يتم استقبال الركاب المغادرين في صالة المغادرة ويتم إنهاء إجراءات سفرهم وتفويجهم إلى صالة المغادرة، فيما يقوم موظفون آخرون باستقبال الرحلات الواصلة ويتم إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة بحيث لايستغرق الراكب أكثر من دقيقة واحدة ليتم تفويجهم لصالة الجمارك للتفتيش ومن ثم المغادرة .
ولا يقتصر دور رجال الجوازات على إنهاء الإجراءات فحسب بل يتعدى دورهم إلى التنسيق مع هيئة الطيران المدني في حال تأخير الرحلات، حيث يتذمر الركاب المغادرون من هذا التأخير ووجودهم بصالة مغلقة فيتم توزيع الوجبات عليهم وتقديم الخدمات الطبية لمن يحتاجها، خصوصاً مرضى القلب والسكري والضغط، حيث تم تقديم الخدمة الطبية لعدد من المسافرين المرضى حتى وصول طبيب المطار لإكمال الخدمة العلاجية لهم .
عدد من المسافرين، منهم  خالد العنزي وعبدالرحمن الشمري ممن التقتهم “عين اليوم” بالمطار أشادوا بالتعامل الراقي من قبل رجال الجوازات وسرعة إنهاء الإجراءات، مطالبين لتكريمهم أمام زملائهم لإعطائهم حافزاً لتقديم المزيد من الجهد .

الخبر | السعودية اليوم جوازات تبوك.. 3500 مسافر في30 رحلة أسبوعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق