اخر اخبار السعودية بمشاركة 16ركنًا.. أسبوع الموهبة السادس “نحو مجتمع موهوب” يختتم فعالياته

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء - فاطمة إبراهيم الصرعاوي 

اختتمت يوم الخميس الماضي، فعاليات أسبوع الموهبة السادس “نحو مجتمع موهوب” والمقام بمقر إدارة الموهوبات بالكوت، بمشاركة 16 ركنًا من الورش العلمية التفاعلية التي اهتمت بتنمية الموهبة والإبداع.

وضمّ أسبوع الموهبة عددًا من الأركان الحديثة لهذا العام شملت رياض الأطفال، وتعليم الكبيرات، والتربية الخاصة، إضافة إلى محاضرة عدة أقيمت على هامش الفعاليات تضمنت محاضرة “فهم الذات للموهوبين” لعبير الغريب، و”أدوات القياس البديل للموهوبين” للدكتورة شذى عبود، و”الرعاية الوالدية للموهوب” لنورة اليمني، و”تربية الرسول صلى الله عليه وسلم للموهوبين من الصحابة رضوان الله عليهم” لخلود الهلال، والتي استهدفت المشرفات والمعلمات وأمهات الطالبات الموهوبات والطالبات.

هذا، وقد لاقى أسبوع الموهبة نجاحًا كبيرًا عبّرت عنه زائرات المعرض من مشرفات ومعلمات وطالبات، حيث أعربت الطالبة سديم محمد عن سعادتها الكبيرة بزيارة المعرض، مؤكدة أنها “استفدت كثيرًا من المعارف والعلوم التي تزيد من قدراتنا وإبداعاتنا، وكذلك المحاضرات والندوات”.

 

الخبر | اخر اخبار السعودية بمشاركة 16ركنًا.. أسبوع الموهبة السادس “نحو مجتمع موهوب” يختتم فعالياته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق