اخر اخبار السعودية بالصور.. إدارة تعليم الأحساء تنفّذ خطة الإخلاء الفرضية بمبناها الرئيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نفّذت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية، بالتعاون مع الإدارات المساندة يوم أمس الأحد، خطة الإخلاء الفرضية الداخلية، وذلك بمشاركة المدير العام أحمد بن محمد بالغنيم، ومساعدي المدير العام، ومديري الإدارات والأقسام.

وناقش رؤساء اللجان وقائد الخطة محمد العامر، وعقب تنفيذ الخطة، بعض النقاط للوقوف على أهم الأمور ورفع التقارير لقائد الخطة التي تأتي جزءًا من الخطة العامة لإدارة التعليم بمحافظة الأحساء وتستهدف جميع المباني الإدارية وتنفيذ الخطط بناء على توجهات وزير التعليم بالتأكيد على أهمية الأمن والسلامة المدرسية.

هذا، والمن المقرر أن تكون خطة الإخلاء الفرضية القادمة الثلاثاء المقبل، حيث ستشارك فيها كل من إدارة الدفاع المدني وقيادة الدوريات والأمن العام وإدارة المرور والهلال الأحمر ومصلحة المياه وجهات حكومية.

unnamedCA614QKD unnamedCAC1STJW
unnamedCAQW95HZ unnamedCAW3U3MR

الخبر | اخر اخبار السعودية بالصور.. إدارة تعليم الأحساء تنفّذ خطة الإخلاء الفرضية بمبناها الرئيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق