اخر اخبار السعودية غدًا.. “متعتي في إجازتي” تنطلق لأطفال الشرقية بـ5 برامج تربوية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنطلق عصر غدًا الأحد ولمدة 5 أيام، فعاليات برنامج “متعتي في إجازتي”، وذلك بنادي طفل المعرفة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، على أن تشتمل الفعاليات على برامج ممتعة وشيقة للأطفال بهدف إشباع واستثمار الأطفال من الفئات العمرية من (4– 12 سنة) بنين وبنات.

بدورها أكدت مديرة نادي طفل المعرفة أسماء الهاشم، أن الفعاليات تحمل معها برامج ممتعة وشيقة للأطفال، حيث الأعمال الفنية التي يستخدم فيها الأطفال خامات من البيئة عبر برنامج “بيئتي صديقتي”، وكذلك يسهم البرنامج في استثمار قدرات وعطاء الأطفال في الصفوف الدراسية المبكرة خلال فترة توقف الدراسة والاستمتاع بإجازة منتصف العام الدراسي.

وأضافت “الهاشم”، أن الفعاليات تشمل أيضًا تركيب الألوان ورسم لحظة الغروب وغيرها عبر برنامج “فرشاتي المرحة”، كما يتضمن البرنامج خلال أيامه الخمسة تدريب وتعليم الأطفال على كيفية عمل الوجبات السريعة الخفيفة كالسندوتشات والمشروبات وغيرها من خلال برنامج “الشيف الصغير”، موضحةً أن برنامج “متعتي في إجازتي” سوف يخوض مع الأطفال المشاركين التعرف على التجارب المدهشة.

وأشارت إلى أن هناك فقرات أخرى تتعلق باستماع مجموعة الأخوات التربويات والمدربات القائمات على تنفيذ البرنامج إلى القصص الشيقة من قبل الأطفال المشاركين بالبرنامج من خلال “ينبوع حكاياتي”، داعيةً الأسر في المنطقة الشرقية للاستفادة من هذا البرنامج وإلحاق أبنائهم فيه، لما يعود عليهم بالنفع والفائدة واستثمار أجازتهم فيما هو مفيد من خلال هذا البرنامج.

2 1

الخبر | اخر اخبار السعودية غدًا.. “متعتي في إجازتي” تنطلق لأطفال الشرقية بـ5 برامج تربوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق