اخبار السعودية اليوم ثقافة وفنون القرى تختتم دورة «فنون التفاوض»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمرت لمدة يومين بمشاركة 25 متدرباً

• طارق قناش ـ أنباء / الباحة :

اختتمت يوم أمس جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة ممثلة في لجنة الثقافة والفنون بمحافظة القرى دورة فنون التفاوض مع الجمهور بحضور 25 متدرب، وذلك بدعم من رجل الأعمال حمود بن خرمان ورعاية محافظ محافظة القرى عبدالله الحربي.

وأوضح محمد سعيد الزهراني رئيس لجنة الثقافة والفنون، بمحافظة القرى، أن دورة فنون التفاوض مع الجمهور استمرت لمدة يومين بحضور 25 متدرب بقيادة المستشار المهندس بدر نصار.

وبين الزهراني أن الدورة تاتي ضمن انشطة اللجنة للإهتمام بالشباب وتنمية مواهبهم وقدراتهم الإبداعية، مثمناً دور رجل الأعمال حمود بن خرمان، على دعمة لبرنامج الدورة.

وعبر محافظ القرى بكلمة قال فيها : سعادتي غامرة بما تقدمه جمعية الثقافة والفنون ممثلة بلجنة القرى للثقافة والفنون في مختلف الأنشطة والمجالات والفعاليات الثقافية والفنية والتوعوية والتثقيفية، واشكر جميع المشاركين بالبرنامج على ماقدموه متنميا لهم دوام التوفيق.

وقدم الزهراني شكرة لمحافظ القرى عبدالله الحربي، على الدعم اللامحدود لأنشطة وفعاليات اللجنة في مختلف انشطتها وتشريفة لحضور اختتام الدورة، وتكريم الرعاة والمتدربين.

من جهته قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة، علي بن خميس البيضاني شكره وامتنانة لمحافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي، ولرجل الأعمال حمود بن خرمان على دعمهم الدائم للجنة الثقافة والفنون بالقرى في مختلف أنشطتها وبرامجها.

المشاهدات » 17 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/12

الخبر | اخبار السعودية اليوم ثقافة وفنون القرى تختتم دورة «فنون التفاوض» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق