اخبار الرياضة السعودية اليوم البلوي يسخر من التحكيم السعودي …المهنا حاقد على الأتحاد

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – هاجم إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد، هجوماً حاداً على لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم متهماً رئيسها بما سماه بـ “الحقد على فريق الاتحاد”، محملاً حكم مباراة فريقه أمام الوحدة سلطان الحربي مسؤولية الخسارة التي تلقاها الاتحاد.

وقال البلوي في حديث ببرنامج أكشن يا دوري مساء السبت: «بدأنا نحس بالعمل أن لجنة الحكام ضدنا من بعد مباراة القادسية وأعرف أن عمر المهنا حاقد على الاتحاد، خطائي أنني لم أطلب حكام أجانب، كاشفاً أنه قال للحكم سلطان الحربي بعد المباراة أن جمهور الاتحاد سيتحسب عليه»، وأضاف البلوي: «اعتذر لجماهيرنا ونحن نريد بناء فريق ولكن لا نستطيع بوقفة الحكام ضدنا».

وشهدت مباراة الاتحاد والقادسية جدلاً واسعاً بسبب اتهام لاعبي الفريق المستضيف لحكم المباراة بعدم احتساب ثلاثة ضربات جزاء مستحقة بحسب رأيهم، بجانب احتجاجهم على الهدف الأول للوحدة بحجة وجود مخالفة لحظة تسجيل الهدف.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم البلوي يسخر من التحكيم السعودي …المهنا حاقد على الأتحاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق