اخبار الرياضة السعودية اليوم بيتوركا: لم أتوقع الخسارة من الوحدة .. والغامدي أجبرني على استبعاده

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا أن الغيابات العديدة التي عانى منها فريقه أثرت بشدة في نتيجة مباراته أمام الوحدة، مُشيراً إلى أنه أشرك لاعبون لم يُختبروا من فترة طويلة نتيجة تلك الغيابات.

 

حقق نادي الوحدة مفاجأة كبرى بهزيمة تاريخية لنادي الاتحاد بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “الغيابات الكبيرة من لاعبي الاتحاد أثرت بشكل كبير على مجريات ونتيجة المباراة، فأنا أُجبرت على مشاركة سلمان الصبياني رغم غيابه فترة طويلة، نتيجة الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق حالياً”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته رافضاً التحدث عن أسباب استبعاده للاعب الفريق المُميز، عبد الرحمن الغامدي وتحويله للفريق الأولمبي بالنادي بقوله “الغامدي قام بخطأ أجبرني استبعاده، ولابد عليه أن يدفع ثمن خطأه من أجل عدم تكراره”.

 

وشدد بيتوركا خلال تصريحاته على عدم صحة هدف نادي الوحدة الأول بقوله “الهدف من دفع وخطأ واضح، وكان قراراً غير صحيحاً من حكم المباراة”، مُضيفاً “أعتذر لجمهور الاتحاد على الخسارة، ولم أكون أتوقعها حقيقةً، ولكننا سنُحارب من أجل الفوز أمام النصر اﻹماراتي”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته قائلاً “سان مارتين من أفضل اللاعبين في الفريق لكنه يمُر بإنخفاض في المستوى في المباريات اﻷخيرة نتيجة ضغط المباريات”، مُضيفاً “تبقى لي يومين وأخوض لقاء النصر اﻹماراتي وهذا ضغط كبير على اللاعبين من عامل الإرهاق”.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم بيتوركا: لم أتوقع الخسارة من الوحدة .. والغامدي أجبرني على استبعاده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق