اخبار الرياضة السعودية اليوم النصر في 2016 يُهاجم بـ “شبح السهلاوي”

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة – أصبح نجم نادي النصر، محمد السهلاوي يعيش فترة صعبة للغاية بعد إنخفاض مستواه بشكل ملحوظ ومثير للمخاوف، حيث أن اللاعب السهلاوي فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن في عام 2016.

 

وأوضحت الإحصائيات أن عدد أهداف اللاعب محمد السهلاوي إنخفض بصورة كبيرة عن الموسم الماضي الذي سجل خلاله 21 هدف بمعدل هدف كل 98 دقيقة، فيما سجل هذا الموسم خمسة أهداف فقط بمعدل هدف كل 297 دقيقة.

 

ومع الإنخفاض الملحوظ في مستوى أحد هدّافي العالم نهاية العام الماضي، اضطر المدير الفني لنادي النصر، راؤول كانيدا للإعتماد على خدمات اللاعب مويبو مايجا في العمق الهجومي بدلاً من إشراكه على جوانب الملاعب، فيما أصبح اللاعب محمد السهلاوي مُلازماً لمقاعد البدلاء مع بداية كل مباراة.

 

يُذكر وأن الأداء المُخيب للآمال للاعب محمد السهلاوي الذي لم يُسجل أي هدف منذ أكثر من 75 يوم لم يأتي من العدم، إنما هو حالة من حالات التخبط التي يعيشها ناديه، النصر الذي يقبع في المركز التاسع بجدول دوري جميل برصيد 25 نقطة.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن رئيس نادي النصر، فيصل بن تركي يرفض بشدة فكرة الاستغناء عن مهاجمه محمد السهلاوي، مؤكداً على ثقته الكبيرة في اللاعب في العودة لمستواه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم النصر في 2016 يُهاجم بـ “شبح السهلاوي” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق