اخبار السعودية اليوم الوحدة مايغلبها غلاب .. لقنت الاتحاد فن الحساب‎

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن الجولة 20 للدوري السعودي للمحترفين

• ماهر عبدالوهاب ـ أنباء / جدة :

اقصى فريق الوحدة منافسه وغريمه الأزلي فريق الاتحاد واعاد الفريقان ذكريات ديربي الغربية القديم قبل 50عاما ونيفا من خلال المستوى الفني للمبارة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة العشرين للدوري السعودي للمحترفين حيث استطاع فرسان مكة من قلب توقعات النقاد الكرويين ورد الدين للاعبي الاتحاد وبنفس النتيجة 2 / 0 التي حققها الاتحاد الثلاثاء الماضي في بطولة كأس الملك واقصى الوحدة من البطولة.

حيث باغت فرسان مكة لاعبي العميد بهدف في الدقيقة 12 من المبارة عن طريق على عواجي، وحسم أرنست نفور المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 89 أمن به فوز فريقه.

ولم يكن أكثر المتشائمين توقعا لتلك النتيجة سيما وان المواجهة كانت على أرض الاتحاد وبين جماهيره حيث جاءت النتيجة قاتلة للاتحاديين وابعدهم عن منافسة ومقارعة الأهلي واللهلال اللذان يسعان بضراوة لحصد أكبر عدد من النقاط لتحقيق لقب بطولة الدوري.

مدرب الاتحاد بيتوركا لم يتعامل مع معطيات المباراة وظروفها الصعبة بجدية رغم نقص (4) لاعبين من أهم ركائز الفريق وبدأ مستهترا بخصمه فريق الوحدة رغم استحواذ لاعبي الاتحاد على الكرة خلال شوطي المباراة والتي لم تكن بفاعلية ازاء إداء فريق الوحدة الذي قدم لاعبوه مستوى مقنع للغاية توجوه بهدفين دون مقابل عن طريق علي عواجي واللاعب المحترف الافريقي ارسنت ليبتعد الوحداويون عن مراكز المؤخرة وشبح الهبوط ويبعدون في الوقت ذاته فريق الاتحاد عن اللحاق بفريقي الأهلي «المتصدر» بـ 45 نقطة والهلال «الثاني» بـ 44 نقطة للمنافسة على لقب الدوري ليبقى الاتحاد على نقاطه الـ 40 مبتعداً عن الأهلي بفارق 5 نقاط ما يجعل مهمته صعبة للغاية للمنافسة لاسيما وانه سيواجه فرقا صعبة وقوية في مبارياته المقبلة واولاها مواجهة الأهلي والشباب والنصر.

المشاهدات » 2,490 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/13

الخبر | اخبار السعودية اليوم الوحدة مايغلبها غلاب .. لقنت الاتحاد فن الحساب‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق