اخبار السعودية اليوم رياضيون مغردون : أخطاء حكم درجة ثانية تصيب الإتحاد بمقتل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجمعوا على أن هناك 3 ضربات جزاء مستحقة للإتحاد

• عبدالله ينبعاوي ـ أنباء / جدة :

مع إطلاق صافرة إنتهاء مباراة الإتحاد والوحدة التي إنتهت وحداوية بنتيجة 2/0 أتت ردود صاخبة واستهتجان من قبل الجماهير الرياضية والإتحادية خصوصا ضد الحكم سلطان الحربي الذي أخرج المباراة كما قالوا بجملة من الكوارث التحكمية، مشيرين انهم لم يسبق لهم وأن شاهدوها في الدوريات معدا في الدوري المحلي الذي يوم ورأى يوم يفشل ويثبت انه الأضعف تحكيميا ـ حسب وصفهم ـ وارجعو ذلك لما وصوفوه بتخبطات وقرارات متضاربة من قبل لجنة التحكيم والانضباط.

وقالوا أن حكم لقاء مبارة الاتحاد والوحدة التي اقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين سلطان الحربي لم يحتسب لفريق لإتحاد 3 ضربات جزاء مستحقة وواضحة وضوح الشمس، وأنتقد العديد من الرياضين والإعلامين حكم المباراة على عدم احتسابه لركلات الجزاء.

حيث قال الزميل محمد البكيري رئيس تحرير صحيفة النادي في تغريدة من خلال حسابه بموقع «تويتر» : «أستغرب من لجنة التحكيم تكليف حكم درجة ثانية للقيادة المباراة المصيرية».

وأضاف البكيري متسالاً : ‏«كيف حكم (درجة ثانية) يكلف بقيادة مباراة مصيرية لفريقين صراعهما بين المنافسة والهبوط؟!».

وغرد عبدالعزيز الهدلق قائلاً : «لا ضربات جزاء للاتحاد بأمر الحكم !!! لمصلحة من يعرقل العميد!!؟؟؟ هناك عمل واضح لقطع أمل الاتحاد قبل المواجهة الكبرى».

اما المحامي محمد الدويش فقال : «يفترض أن يعطي الحكم الإتحاد حقه في ضربة جزاء وقد تضيع … النتيجة ستنتهي كما كتبها الله لأحد الفريقين».

‏وأوضح خبير التحكيم محمد فودة الأخطاء التي وقع فيها الحكم سلطان الحربي عبر برنامج «أكشن يادوري» أن هناك ثلاث ضربات جزاء لصالح الاتحاد لم تحتسب، في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 45، وفي الدقيقة 47.

وأضاف محمد فودة قائلاً : «هدف الوحدة الأول في الدقيقة 12 أمام الاتحاد أتى من ركلة ركنية غير صحيحة للوحدة لعدم تجاوز الكرة للخط».

جملة أخطاء تحكمية كانت كفيلة بخروج الإتحاد بثلاث نقاط تجعله منافس بقوة على صدارة الترتيب مع الأهلي والهلال، السؤال الذي يسأله الجميع إلى متى سوف تستمر الكوارث التحكمية بالدوري السعودي، وهل سوف نشاهد في كل جولة نشمورا جديد أم سوف يتغير الحال؟.

المشاهدات » 3,037 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/13

الخبر | اخبار السعودية اليوم رياضيون مغردون : أخطاء حكم درجة ثانية تصيب الإتحاد بمقتل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق