السعودية اليوم بلدي تبوك يناقش إدخال الكهرباء في المواقع غير المخططة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أوصى المجلس البلدي لمدينة تبوك رؤساء اللجان برفع تقرير دوري كل شهرين يتضمن محاضر اجتماعات كل لجنة وأبرز الأعمال المنجزة.
وتدارس المجلس في جلسته الرابعة التي عقدها برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية محمد الضيوفي، آلية ادخال اليتار الكهربائي للمناطق العشوائية والزراعية ومخاطبة أمانة مدينة تبوك لتزويد المجلس بإجراءات إدخال التيار لمساكن المواطنين في المواقع الغير مخططة سواء في مدينة تبوك أو القرى التابعه لها.
وناقش المجلس التوصيات المرفوعة من لجنة الخدمات بخصوص الملاحظات والاقتراحات التي تقدم بها أحد الأعضاء والمتمثلة في عمل ممشى في الأحياء الجنوبية وتنفيذ امتداد طريق علي بن أبي طالب الرابطة بحي النسيم وتنفيذ امتداد طريق معاذ بن جبل حتى حي النهضة وتنفيذ امتداد طريق الإمام عبدالرحمن بن فيصل بحي النظيم وامتداد شارع الأربعين بحي النظيم،إضافة إلى رصف شارع عيد بن حرب الفاصل بين أحياء البساتين والنسيم والعودة والثروة والشيخ، حيث قرر المجلس الرفع لأمانة المنطقة بهذه التوصيات والاقتراحات لإتخاذ اللازم حيالها.

الخبر | السعودية اليوم بلدي تبوك يناقش إدخال الكهرباء في المواقع غير المخططة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق